منتدى عبد القادر صباهي

بكل حب واحترام وشوق نستقبل و نفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر ونتظر الابداع مع نسمات الليل وسكونه لنقل همسات قلمك الى قلوبنا وعقولنا نتظر بوح قلمك

اهلااااااااااااااااا وسهلااااااااااااااا بك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عبد القادر صباهي

بكل حب واحترام وشوق نستقبل و نفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر ونتظر الابداع مع نسمات الليل وسكونه لنقل همسات قلمك الى قلوبنا وعقولنا نتظر بوح قلمك

اهلااااااااااااااااا وسهلااااااااااااااا بك

منتدى عبد القادر صباهي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عبد القادر صباهي

عبـ الغالي ــود

اهلا وسهلا بكل الأعضاء في موقع ومنتدى النجم الرائع (عبد القادر صباهي ) الرسمي تقبلو خالص حبنا

4 مشترك

اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون

???+????
    زائر

اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Empty اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون

مُساهمة من طرف ???+???? الخميس سبتمبر 02, 2010 12:49 pm

[center]اي صور باغينها انا في ختمتكم
    ???+????
    زائر

اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Empty رد: اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون

مُساهمة من طرف ???+???? الخميس سبتمبر 02, 2010 1:06 pm

وهاذي صورة عبد القادراي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 281902127اتمنا تنالاعجابكم
    ???+????
    زائر

اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Empty رد: اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون

مُساهمة من طرف ???+???? الخميس سبتمبر 02, 2010 2:35 pm

وين الردووووووووووووووووووووووووووووووووود اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Icon_mad  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Icon_mad 
    اميرة فلسطين
    اميرة فلسطين
    الادارة
    الادارة

فلسطين
    تاريخ الميلاد : 11/08/1996
    العمل/الترفيه : قراءة الكتب
    المزاج : احب فلسطين

مُساهمة من طرف اميرة فلسطين الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:33 pm

ان شاء الله اختي

اختي انت هلاء زائر ليش ما بتسجلي و بتصير عضو احسن
    ???+????
    زائر

مُساهمة من طرف ???+???? الجمعة سبتمبر 03, 2010 2:02 pm

ايميلي ممتلي :( منتديات
    اميرة فلسطين
    اميرة فلسطين
    الادارة
    الادارة

فلسطين
    تاريخ الميلاد : 11/08/1996
    العمل/الترفيه : قراءة الكتب
    المزاج : احب فلسطين

مُساهمة من طرف اميرة فلسطين السبت سبتمبر 04, 2010 3:47 am

اها طيب شو يعني ما باثر عليهم اذا سجلتي
    اميرة عبووودى
    اميرة عبووودى
    عضو نشيط
    عضو نشيط

تاريخ الميلاد : 29/12/1996
    العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
    المزاج : اعشق عبوووووووووووووودى

مُساهمة من طرف اميرة عبووودى السبت سبتمبر 04, 2010 8:26 am

يسلمووووووووووووووووووووووو كتيررررررررررررررررررررررر باتمنى منك انك تكووووووووووووووووووووون عضووووووووووووووووووووووووو ببأ احسن الصووووووووووووووورة حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررر يعجر اللسان عن شكررررررررررررك :D
    ???+????
    زائر

مُساهمة من طرف ???+???? السبت سبتمبر 04, 2010 11:50 am

okراح احاول وتسلمي يا اميرة عبودي يعطيكي الف عافيه وانتي فوق الراس تسلمي cheers cheers cheers
    اميرة عبووودى
    اميرة عبووودى
    عضو نشيط
    عضو نشيط

تاريخ الميلاد : 29/12/1996
    العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
    المزاج : اعشق عبوووووووووووووودى

مُساهمة من طرف اميرة عبووودى السبت سبتمبر 04, 2010 1:30 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو ع الرد العطررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر :D
    عطر الوفى
    عطر الوفى
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

السعودية
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : راااايق

مُساهمة من طرف عطر الوفى الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:03 pm

مشكــــــــورهــ
    عى الخدمهـ
    اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 387413
    ???? ???
    زائر

مُساهمة من طرف ???? ??? الثلاثاء يناير 25, 2011 12:57 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررر حلوه لا تحرمينا من صورك .........................................................................................................................................................................................................عبود طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غير Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  Rolling Eyes  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 6633  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 289388  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 6633  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 289388  اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 6633 
    عطر الوفى
    عطر الوفى
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

السعودية

مُساهمة من طرف عطر الوفى الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:17 am

شكرآآآ ما نبغى الا سلامتك
    ???
    زائر

اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون Empty اي صورة باغنيها انا في الخدمة وماراح انحاوت

مُساهمة من طرف ??? السبت أبريل 30, 2011 6:42 am

ممكن بدي صور بشرى عواد صور كتير ارجوكم يلي تعطيني صورة انا افتخربها كتير ومين تصادقني انا اسمي سجى من لبنان 00000 bounce 00000 0000 0000 0000 ........ ........ ........ 000 :3345: :3345: :3345: flower flower ع ع ممم ممم ع بليب اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 981522 اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 2682 اي صوره باغينها انا في الخدمه وماراح اتخاون 981522
    عطر الوفى
    عطر الوفى
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

السعودية

مُساهمة من طرف عطر الوفى الثلاثاء مايو 24, 2011 11:47 am

ما عاد دخلت المنتدى
    مبدع يا عبود
    مبدع يا عبود
    عضو مشارك
    عضو مشارك

السعودية
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : مبسوطه

مُساهمة من طرف مبدع يا عبود الجمعة يونيو 10, 2011 9:42 am

شكرا
    لك

تقبلي مروري
    R0oR0o
    زائر

مُساهمة من طرف R0oR0o الأربعاء يوليو 27, 2011 4:05 pm

يسلمووو اكتيررر ع هالموضوع
    صحيح انا اول مرة عم بدخل المنتدى
    بس صراحة عجبني كتير وخاصة الموضوع
    واشكرك على تعاونك 0000
    تقبلي مروري Laughing

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 10:08 pm